للغات IH London تعلم الإنجليزية في مدرسة

 تعلم اللغة الإنجليزية في مدرسة اللغات الأعلى مقاماً في المملكة المتحدة.

يختار كل عام ما يزيد على 8 آلاف طالب لغة إنجليزية من أكثر من 150 جنسية مختلفة دراسة اللغة الإنجليزية في مدرسة International House London.

60 عاماً في تقديم دورات اللغة الإنجليزية

بفضل خبرتنا التي تبلغ 60 عاماً في تدريس اللغة الإنجليزية وتدريب المعلمين، إلى جانب موقعنا المتميز في قلب العاصمة لندن في كوفنت جاردن، والمرافق المتميزة داخل المدرسة والبرنامج الاجتماعي المفعم بالحياة، نعتبر أفضل مكان لتعلم اللغة في لندن.

ادرس بالخارج ومارس اللغة الإنجليزية كل يوم

يعتبر الانخراط في إحدى الثقافات التي تتحدث الإنجليزية طريقة رائعة لتحسين مهارات اللغة الإنجليزية في وقت قصير، وهو ما يجعل دراستها في الخارج خياراً شائعاً. وعند اختيار إنجلترا، فإن عاصمتها النابضة بالحياة هي الخيار الأقرب للعديد من الطلاب.

مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية

سواءً أكنت ترغب في حضور فصل لغة إنجليزية لتحسين مهاراتك اللغوية، أو كنت تدرس لاجتياز اختبار IELTS  (الآيلتس) أو اختبار كامبريدج للغة الإنجليزية، أو كنت بحاجة لتحسين إنجليزيتك لأغراض العمل، أو كنت دارساً شاباً ترغب في تعلم الإنجليزية في عطلات الربيع أو الصيف، فإن International House London لديها من الدورات ما يلبي رغباتك. 

لقد قمنا بترجمة هذه الصفحات إلى اللغة العربية لنقدم صورة عن التجربة التي يحظى بها الدارسون في مدرسة International House London. وقد نقوم بتوجيهك في بعض الأحيان إلى النسخة الإنجليزية من موقعنا الإلكتروني حيث نأمل أن تستخدم إحدى خدمات ترجمة المستعرضات في حالة حاجتك إليها. ولن يكون هناك داعٍ للقلق؛ إذ سنقوم بإخبارك عندما نرسلك إلى الموقع الإلكتروني الإنجليزي.                      

تعلم الإنجليزية في لندن

 

حسن مهارات اللغة الإنجليزية لديك بدورة لغة إنجليزية في قلب لندن.
 

ادرس اللغة الإنجليزية للأعمال في لندن
 

احصل على مشورة من خبراء حول استخدام اللغة الإنجليزية في المواقف التجارية لتعزيز مسيرتك المهنية.

دورات تعلم اللغة الإنجليزية للشباب الدارسين

دورات لتعلم اللغة الإنجليزية في فصلي الربيع والصيف للشباب الدارسين في أكسفورد وإليسمير.